دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-14

"الاستثمار" تضيف خدمة جديدة خاصة بالمغتربين

الراي نيوز - أضافت وزارة الاستثمار إلى منصتها "استثمر بالأردن" "invest. Jo" خدمة تفاعلية تهدف خلالها إلى التواصل مع المغتربين الأردنيين بالخارج تحت عنوان "المغتربون شركاؤنا في الاستثمار".
وبحسب بيان الوزارة اليوم السبت، تأتي الخدمة الجديدة المضافة لضمان جهود الوزارة في توفير بيئة رقمية تفاعلية تسهل عملية تواصل المغتربين الأردنيين مع وزارة الاستثمار، وتمكنهم من التعرف على بيئة الأعمال في المملكة.
وقالت الوزارة ان خدمة "المغتربون شركاؤنا في الاستثمار" هي جزء لا يتجزأ من المنصة الاستثمارية "Invest.jo" التي تم إطلاقها في تموز 2023، لمواكبة أحدث التطورات التقنية، ولتتماشى مع أهداف رؤية التحديث الاقتصادي للمملكة 2033.
وأشارت الوزارة، الى ان المنصة الاستثمارية شهدت منذ إطلاقها أكثر من نصف مليون دخول لمهتمين بالاستثمار بالمملكة، وتحتوي على جميع المعلومات التي يحتاجها المستثمر لاتخاذ قراره الاستثماري في الأردن، كالتشريعات والقوانين الناظمة للبيئة الاستثمارية، وأهم القطاعات والفرص الاستثمارية التي وصلت لغاية الآن الى 39 فرصة استثمارية متنوعة قطاعياً ومزايا الاستثمار في الأردن وآليات الاستثمار في العقبة، والمناطق التنموية والحرة.
وأضاف، أنه سيتم التواصل مع جميع السفارات الأردنية في الخارج للتعاون معهم لتعريف المغترب الأردني في الخارج بوجود ايقونة "المغتربون شركاؤنا في الاستثمار" على منصة "Invest.jo" تساعدهم على التعرف على المعلومات الخاصة ببيئة الأعمال في المملكة.
يذكر ان وزارة الاستثمار وضمن استراتيجية ترويج الاستثمار 2023 -2026 أكدت على اهتمامها المستمر بالتواصل مع المغتربين الأردنيين، حيث تم تنظيم عدد من الجولات الترويجية في عدد من الدول المستهدفة ضمن الاستراتيجية، ركزت على عقد لقاءات مع المغتربين الأردنيين، بالإضافة الى عقد عدة لقاءات عبر المنصات الافتراضية معهم بالتعاون مع البعثات الدبلوماسية الأردنية في تلك الدول.

عدد المشاهدات : ( 477 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .